الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلدخول
بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الارض ولا في السماء وهو السميع العليم

شاطر
 

 ترجمة لغة البنات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
anirbas
مشرف بدرجة امتياز
مشرف بدرجة امتياز
anirbas

انثى عدد المساهمات : 358
العمر : 26
القرد
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

ترجمة لغة البنات Empty
مُساهمةموضوع: ترجمة لغة البنات   ترجمة لغة البنات Icon_minitime1الإثنين يونيو 22, 2009 6:26 pm

**بسم الله**


@@@ترجمة لغة البنات@@@




نعم = لا

لا = نعم

ممكن = مستحيل

مستحيل = اترجاني أكتر

شوف هالفستان شو حلو = يلا لا تكون بخيل واشتريلي ياه

أوووف موبايلي خرب = أشتريلي واحد جديد

أنا رح اتأخر شوي = يعني راحت أربع خمس ساعات

القرار قرارك حبيبي = ياويلك ازا ما سويت اللي قلتلك عنه

أعمل اللي بدك أياه حبيبي = حتدفع الثمن غااااالي

خلينا نتناقش أكتر بالموضوع = اللي براسي رح أسويه

لا عادي أنا مو زعلانة = طيييييب انا رح أورجيك ياويلك مني

لازمني شوية عفش بالبيت = أنا رح اغير العفش كله

أنا بسمع صوت مزعج وأنا نايمة = أنت بتشخر وأنت ناايم يا لووووح

دقيقة ورح أجهز = احضرلك فيلم ابو ساعة ساعتين لأني مطولة

في أشياء لازم نتعلمها فحياتنا = لازم تتعلم تسمع كلامي

طيب طيب سامعتك أيوة فاهمة = لاحياة لمن تنادي

أنت سامعني يا حبيبي؟؟ =أنت أطرش ليش ما بترد؟؟

أنت بتحبني ياحبيبي = أكيدبس بدي أطلب طلب

حبيبي أديه بتحبني ياعمري كله؟؟؟ = انا عملت مصيبة سودة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
gluck
مراقب
مراقب
gluck

ذكر عدد المساهمات : 551
العمر : 37
الديك
تاريخ التسجيل : 04/06/2009

ترجمة لغة البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ترجمة لغة البنات   ترجمة لغة البنات Icon_minitime1الإثنين يونيو 22, 2009 8:20 pm

اهااااااااااا دوختونا معاكم هذى اللغة مدرسوهناش فى المقرر وهى من اهم لغات البرمجة حتى نعيش بسلام وتفاهم ههههههههههه
مشكورررة كثير كرنتيكة على تعليمنا لغتكم اكيد حنتعلمها
****merci***** ****merci*****
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سندس
مراقب
مراقب
سندس

انثى عدد المساهمات : 515
العمر : 26
القرد
الموقع : بلاد الله الواسعة
تاريخ التسجيل : 06/06/2009

ترجمة لغة البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ترجمة لغة البنات   ترجمة لغة البنات Icon_minitime1الثلاثاء يونيو 23, 2009 2:18 pm

مشكووووووورة على الموضووووووع لاكن ليس كل البنات هذه هي لغتهم فمثلا أنا لست هكذا فماذا أريد أطلبه و بدون رسميات و تقدمات مثل قول المثل "لي على قلبي في لساني "
هههههههههههههههههههههههههههههههه
ولا يعني ذلك أني منحشمش بل على العكس Embarassed Embarassed
ولاكن ليس لهذه الدرجة في التكلم مع الغير..................
مشكووووووووووور ثانية و أرجوا أن لا تزعلي مني أرجوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
anirbas
مشرف بدرجة امتياز
مشرف بدرجة امتياز
anirbas

انثى عدد المساهمات : 358
العمر : 26
القرد
تاريخ التسجيل : 01/06/2009

ترجمة لغة البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: ترجمة لغة البنات   ترجمة لغة البنات Icon_minitime1الإثنين أغسطس 09, 2010 3:26 pm

HHHHHHHHHHH
THENKYOU FOR YOR VISIT
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ترجمة لغة البنات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
¨°o.Oمنتديات العلم و المعرفة و التحديO.o°¨ :: ღ♥ღ منتدى الترفيه ღ♥ღ :: منتدى الألغاز والنكت-
انتقل الى: